تقديم العملاء مع

المنتجات الأكثر ملائمة

دائمة الماس الأدوات: شفرات المنشار الماس، شرائح الماس، شرائح الماس عصابات، سلك الماس، تدريبات الأساسية الماس، fickert fickert، كتل طحن الماس، الماس فرانكفورت، عجلة طحن الماس، منصات تلميعطحن الماس الأدوات. و أنواع مختلفة وأشكال أدوات طحن الماس، إلخ.

  • شفرات المنشار الماس
    شفرات المنشار الماس
  • شرائح الماس
    شرائح الماس
  • أدوات طحن الماس وأدوات تلميع
    أدوات طحن الماس وأدوات تلميع
  • أدوات الحفر الماس
    أدوات الحفر الماس
  • أدوات قطع الماس
    أدوات قطع الماس
معلومات عنا
SANSO SUPERHARD TOOLS CO.,LTD.

تتجاوز 26 عامًا من الخبرة في إنتاج أدوات الماس ، SANSO SUPERHARD TOOLS CO.، LTD. هي مؤسسة تقنية. اعتمادًا على الميزة التقنية لجامعة Huaqiao ، تخصصت في إنتاج أدوات الماس. أدواتنا الماسية بجودة مستقرة ، وأفضل أداء ، وأسعار معقولة ، قد أنشأت مكانة مهمة في هذا المجال. لدينا المنتجات الرئيسية هي شفرات المنشار الماس ، شرائح الماس ، شهدت عصابة الماس شرائح ، التدريبات الأساسية الماس ،الماس Fickert ، كتل طحن الماس ، الأسلاك الماسية، إلخ. هم تستخدم على نطاق واسع لمعالجة الجرانيت والرخام والخرسانة والسيراميك والحراريات و الأسفلت ... ثقتك تعني قمة لدينا شرف. نحن بصدق نتطلع إلى التعاون معكم ووجود فوائد متبادلة . خدمة 100٪ جودة 100٪ الائتمان 100٪

  • 10000. 10000.

    منطقة بناء

  • 120. 120.+

    الموظف

  • 10. 10.

    خط الإنتاج

منتوجات جديدة #

جودة عالية والاتساق هي ما نحن البحث. حار المنتجات: شفرات المنشار الماس، شرائح الماس، ورأى عصابات الماس، ورأى أسلاك الماس، التدريبات الأساسية الماس، Fickert Fickert، كتل طحن الماس، الماس فرانكفورت، وعجلة كأس طحن الماس، وسادات تلميع الماس، وأنواع مختلفة من أدوات طحن الماس، إلخ.

  • diamond fickert
    الماس السندات المعدنية طحن حجر الماس fickert

    fickerts الماس( السندات المعدنية الماسية ) تستخدم خصيصًا للطحن الخشن للألواح الحجرية وبلاط البورسلين والطحن المتوسط على الجرانيت الطبيعي وألواح الكوارتز الاصطناعية . أدوات تلميع الماس كتلة طحن السندات المعدنية مجزأة جلخ fickert الماس.

  • diamond saw blade
    شفرات المنشار الماسية لقطع الجرانيت d350mm

    شفرة المنشار الماسية لقطع الجرانيت . تنتج أيضًا أنواعًا مختلفة من شفرات المنشار الماسية مع دائم قطع الماس, لقطع الرخام , الخرسانة , الجرانيت , الحجر الجيري , الحجر الرملي , إلخ .

  • Dekton Diamond Blade
    رأى الماس شفرة دائرية لديكتون

    هذه جودة عالية شفرة المنشار الماسية هو فقط ما تحتاجه. وهي مصنوعة من قبل SANSO لقطع deckerton. إنه يوفر قصاصات نظيفة مجانية لجميع أحجار deckerton و calciner.

  • diamond core drill bits
    حفر الماس ملموسة الحفر الأساسية الماس

    حفر الماس الأساسية يستخدم لحفر الخرسانة المعالجة , الخرسانة المسلحة بقضبان فولاذية , أسفلت , طوب , إلخ . أدوات حفر الماس مع الماس عالي الجودة , أكثر متانة . سرعة عالية بت الحفر دايموند صنع في الصين .

  • Diamond grinding tools
    كتلة جلخ ماسية قفل SANSO Redi

    كتلة طحن الماس قفل redi عالية الجودة تطبيق لجميع أنواع الأرضيات الخرسانية , التيرازو والحجر ' الأرضيات , تحضير الطحن الدقيق للأرضية أو تجديد الأرضيات القديمة قبل الصقل. الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # [ 3] 230 # , 270 # , 320 #)

  • Diamond grinding tools
    قطع الماس مزدوجة شريط كتلة طحن

    كتلة طحن الماس تطبيق لجميع أنواع الأرضيات الخرسانية , التيرازو والحجر ' الأرضيات , تحضير الطحن الدقيق للأرضية أو تجديد الأرضيات القديمة قبل الصقل. الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # [ 3] 230 # , 270 # , 320 #)

  • diamond grinding disc
    شبه منحرف ثلاثة شرائح سداسية قرص طحن الماس

    الماس طحن كتل الخرسانة تستخدم للمطاحن سريعة التوصيل . قرص طاحونة الخرسانة / كتلة جلخ إزالة مواد الطلاء الرقيقة بسهولة . الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # , 230 # , 270 # , 320 #)

  • diamond segments
    " T " قطع الماس متكلس من الجرانيت واقي الأسنان

    قطع الماس للشفرة المفردة , متعددة الشفرات , مناشير الإطار , المثاقب الأساسية , القواطع ذات الشكل الخاص , إلخ . سانسو قطعة الماس تطبيق لقص وقطع الجرانيت , الرخام , الحجر الرملي , الحجر الجيري والحجر الجيري , إلخ . كما يمكن طلبها من قبل العملاء .

  • HTC diamond grinding disc
    شرائح H مزدوجة قرص طحن HTC

    قرص طحن الماس HTC تستخدم لآلة طحن HTC . الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # , 230 # , 270 # , 320 #)

  • diamond frankfurt
    فرانكفورت طحن كتلة جلخ معدنية أحذية للرخام الماس frankfurts

    الماس فرانكفورت تستخدم في آلة التلميع الأوتوماتيكية . مدى الحياة الطويل والحدة العالية لدينا كتل صنفرة معدنية فرانكفورت.

  • trapezoid diamond grinding block
    قطع شبه منحرف من ثلاث دوائر كتلة طحن الماس ملموسة

    كتل طحن الماس لافينا إزالة مواد الطلاء الرقيقة بسهولة . الماس طحن كتل الخرسانة تستخدم للمطاحن سريعة التوصيل . الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # , 230 # , 270 # , 320 #)

  • diamond grinding block
    مطحنة الخرسانة القرص السندات المعدنية PCD الماس طحن كتلة

    كتل طحن PCD تستخدم لربط سريع آلة طحن . قرص طحن الماس تطبيق لجميع أنواع الأرضيات الخرسانية وأرضيات التيرازو , تحضير الطحن الدقيق للأرضيات أو تجديد الأرضيات القديمة قبل التلميع .

  • diamond grinding shoes
    أحذية تجليخ الماسية ذات كتل شبه منحرفة مزدوجة من أجل انفجار ديامي

    قرص طاحونة الخرسانة إزالة مواد الطلاء الرقيقة بسهولة . الماس طحن كتل الخرسانة تستخدم للمطاحن سريعة التوصيل . الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # , 230 # , 270 # , 320 #)

  • diamond wire saw
    أدوات قطع الماس الماس للألماس للحجر الحجم الكبير في المحاجر

    الأسلاك الماسيةللصناعات المعدنية المحاجر. رأى الماس الأسلاكالمستخدمة في التطبيقات المطالبة حلول للصون المشاريع.

  • Diamond Calibrating Roller
    الماس طحن أدوات الماس معايرة الأسطوانة

    أسطوانة معايرة الماس مناسب لجميع أنواع آلات المعايرة . معايرة بكرات مطبق لمعايرة سمك بلاط السيراميك قبل التلميع .

  • diamond grinding block
    كتلة طحن الماس السندات cassani كتلة جلخ معدنية لقرص طاحونة الخرسانة terrazzo

    قرص طاحونة الخرسانة إزالة مواد الطلاء الرقيقة بسهولة . الماس طحن كتل الخرسانة تستخدم للمطاحن سريعة التوصيل . الحصى: خشن , متوسط , ناعم (16 # , 24 # , 36 # , 46 # , 60 # , 80 # , 120 # , 180 # , 230 # , 270 # , 320 #)

مشروعنا #

لدينا يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من أدوات الماس للطحن والتلميع للاستخدام في طحن الكلمة آلات. لدينا أدوات طحن وتلميع مصنوعة من الماس عالي الجودة في ارتفاع تركيز.

  • #

    أعلى جودة شفرات المنشار الماس لقطع الطبيعية الحجر.

    أعلى جودة شفرات المنشار الماس لقطع الطبيعية الحجر.
  • #

    تخصيص أدوات طحن الماس الماس Fickert

    تخصيص أدوات طحن الماس الماس Fickert
  • #

    Sanso .شفرة المنشار الماس تحت جودة صارمة التحكم.

     Sanso .شفرة المنشار الماس تحت جودة صارمة التحكم.
  • #

    كيف هل حفر الماس العمل؟

     كيف هل حفر الماس العمل؟
  • #

    القطر الكبير big diamond big blade العمل تماما.

    القطر الكبير big diamond big blade العمل تماما.
  • #

    شفرات المنشار الماس عالية الكفاءة للعمل بشكل متزامن على معدات.

    شفرات المنشار الماس عالية الكفاءة للعمل بشكل متزامن على معدات.
  • #

    قطع سريع الماس عصابة شفرات شفرات إطار المنشار لرخام قطع الرخام في ألواح.

    قطع سريع الماس عصابة شفرات شفرات إطار المنشار لرخام قطع الرخام في ألواح.
#
أحدث الأخبار #

SANSO تقدم مجموعة واسعة من أدوات الماس في فئات ذات جودة مختلفة مع تباين واسع من القطاعات والصلب المواد.

December 24, 2021
عيد ميلاد سعيد لجميع العملاء والأصدقاء أداة الماس
عيد ميلاد سعيد لجميع العملاء والأصدقاء أداة الماس

عيد ميلاد مجيد لجميع عملائنا. في هذا اليوم الجميل ، تود SANSO أن تشكر كل عميل طلب منا أدوات الماس سواء قمت بتقديم طلب أم لا. بالمناسبة ، سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لكل عميل. قطع الماس رأى الماس شفرة كتلة طحن الماس ، صحن الماس ، حمالة الصدر الماسية ، المثقاب الماسي ، المنشار السلكي الماسي ، شريحة الليزر ، قطعة تلميع الطحن الناعمة وأدوات الملف الشخصي الأخرى.

November 15, 2021
حول تعديل سعر شركتنا
حول تعديل سعر شركتنا

مرحبا صديقي العزيز. بادئ ذي بدء ، شكرًا جزيلاً لك على حبك ودعمك طويل الأمد لشركتنا. لقد أقمنا علاقة تعاون جيدة ولعبنا دورًا إيجابيًا في تطوير شركتنا. لكن بعد ذلك ، أود أن أقول لك آسف. نظرًا للزيادة الكبيرة في أسعار جميع المواد الخام والمواد المساعدة منذ سبتمبر ، فقد بذلت شركتنا قصارى جهدها للاستيعاب داخليًا لتعويض الضغط التصاعدي ، لكن الزيادة تجاوزت بكثير محاسبة التكاليف. بعد دراسة متأنية ، سترتفع أسعار جميع المنتجات بنسبة 15٪ اعتبارًا من 16 نوفمبر 2021. شكرا لتفهمك و دعمك.

October 20, 2021
تأثير الحد من الكهرباء
تأثير الحد من الكهرباء

في الآونة الأخيرة ، تلقت العديد من الشركات إشعارًا برسالة قصيرة من State Grid ، تطلب منهم تشغيل اثنين لإيقاف خمسة ، وتشغيل واحد لإيقاف ستة ، وإيقاف تشغيل الذروة. نعلم أن شهري أيلول (سبتمبر) وأكتوبر (تشرين الأول) هما الوقتان الرئيسيان لإنتاج الشركات ، ولكن لماذا يحدون من إنتاج الكهرباء في الوقت الحالي من الذهب والفضة والذهب؟ السبب الرئيسي هو نقص الفحم ، مما أدى إلى شح إمدادات الكهرباء. من هيكل مصدر الطاقة ، الطاقة الحرارية في الصين ، التي تمثل ما يقرب من 70٪ من إجمالي توليد الطاقة ، والطاقة الحرارية هي أساسًا حرق الفحم. الصين هي أكبر مستورد للفحم في العالم. بسبب تفشي المرض المتكرر في الخارج ، تم تقييد واردات الفحم. في الداخل ، يتعافى الاقتصاد هذا العام ، خاصة في قطاع التصنيع ، أسرع من المتوقع. وقد أدى هذا إلى زيادة الطلب على الطاقة بشكل كبير. على خلفية نقص العرض والطلب ، ارتفع سعر الفحم بأكثر من 60٪ هذا العام ، مسجلاً مستويات قياسية جديدة. كما نعلم جميعًا ، يتم توليد 70٪ من الكهرباء في الصين بواسطة الطاقة الحرارية ، والتي تعتمد بشكل كبير على الفحم. في الوقت الحاضر ، يبلغ سعر تغذية الطاقة الحرارية أكثر من 40 سنتًا ، لكن تكلفة التوليد وصلت تقريبًا إلى 60 سنتًا. بعبارة أخرى ، تفقد محطات الطاقة التي تعمل بالفحم أكثر من 10 سنتات لكل كيلوواط من الكهرباء. لماذا لا نزيد المعروض من الفحم بدلا من تقنين الكهرباء ، قد يتساءل المرء؟ الصين هي أكبر مصدر لانبعاث الكربون في العالم. في عام 2020 ، شكلت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الصين 30.93٪ من إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون العالمية ، وهو ما يمثل النسبة الأكبر. يعد الاستخدام الواسع النطاق للفحم المصدر الرئيسي لانبعاثات الكربون في الصين. لتحقيق ذروة الكربون بحلول عام 2030 ، فإن الوعد بتكامل الكربون بحلول عام 2060 ، وخفض الطاقة والتحول المنخفض الكربون سيعيد تشكيل مزيج الطاقة. بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، يعد التحول الصناعي ، من الطاقة التقليدية إلى الإنتاج الجديد الموفر للطاقة ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، وزيادة القيمة المضافة للمنتجات ، اتجاهًا رائدًا في المستقبل. في هذه اللحظة ، ستجبر تقنين الطاقة الشركات على تقليل الإنتاج والإنتاج والطلب على المواد الخام وخفض الطلب. انخفضت الأسعار العالمية للمواد الخام. بعد خفض الإنتاج ، ستنخفض كمية سلع التصدير ، وسيرتفع سعر السلع. لذلك ، يلعب تقنين الكهرباء دورًا موضوعيًا في حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة....

March 11, 2021
تطبيق صناعة الماس
تطبيق صناعة الماس

مواد الماس لديها صلابة عالية للغاية وارتداء المقاومة، ولديها قيمة تطبيق لا يمكن الاستغناء عنه في مجال أدوات الماس . ما يصل إلى الآن، الطريقة الأكثر فعالية لمعالجة الماس هي طريقة الطحن الميكانيكية لحبوب جلخ الماس، حيث كان قطر الحبوب الكاشطة الماس تأثير مهم على جودة سطح الماس. توضح تجربة طحن الماس أن قطرها أصغر من القطر من الحبوب الكاشطة الماسية، وأفضل جودة معالجة سطح الماس الشغل. يعد حجم الحبوب الكاشط عاملا مهما يؤثر بشكل كبير على جودة سطح المواد الماسية. for . مثال: كتل طحن الماستستخدم في الحجر أرضيات؛ شفرات المنشار الماستستخدم على رخام؛ التدريبات الأساسية الماس تستخدم على الخرسانة المسلحة، إلخ.

March 30, 2021
ارتفاع إعادة الشراء سعر طحن الماس دائم الأدوات.
ارتفاع إعادة الشراء سعر طحن الماس دائم الأدوات.

متين أدوات طحن الماس من Sanso - المهنية أداة الماسالصانع مع 26 سنوات تجربة في الصين. في الوقت الحالي، لدينا أدوات طحن معدل إعادة الشراء عالية الجودة كما يلي: كتل طحن الماس ،الماس Fickert ، عجلات طحن الماس ، redi .قفل الأحذية طحن الماس ، HTC . PCD .بلوك طحن ، طحن الماس العالمي جيم ، إلخ. Sanso مجموعة كاملة من أدوات الماسيمكن صنع المنتجات وفقا عملاء المتطلبات. OEM .خدمة ورحبت.

April 21, 2021
 كيف لاختيار منشار الماس شفرة؟
كيف لاختيار منشار الماس شفرة؟

منشار الماس شفرة مصنوع من شرائح الماس والصلب فارغة. من المهم جدا اختيار شفرات المنشار الماسبشكل صحيح للحصول على كفاءة عالية، جودة عالية الجودة والقطع المنخفضة التكلفة. 1)، شفرة المنشار القطر: نحن حدد القطر وفقا لعمق الحجر، والحاجة إلى قطع، وعادة ما يكون القطر المزيد من 3 مرات من عمق. 2)، المنشار بليدز الأداء: الأداء يجب يصلح إلى الحجر يجري قطعها، تشمل: كثافة الماس، حصى، تركيز بوندز صلابة، ارتداء مقاومة؛ for .الحجر، نحن بحاجة إلى التفكير في التكوين، صلابة، الكثافة والاشجار إلخ. 3)، القطع الحالة: أ)، قطع عالية السرعة، مثل قطع كتلة، تحتاج إلى شرائح حادة، فتحة واسعة فارغة، قوي (سمكا) فارغة، محرك عالية مسحوق؛ ب) قطع عالية الجودة، مثل قطع الألواح، تحتاج إلى فتحة ضيقة، آلة دقيقة، وسرعة قطع معقولة إلخ.

June 21, 2021
زيادة تكلفة المواد الخام للأدوات الماسية 2021.
زيادة تكلفة المواد الخام للأدوات الماسية 2021.

منذ في عام 2021 ، ارتفع سعر الألماس الصناعي بنسبة 30٪ ، كما أن مسحوق المعدن يزيد السعر كثيرًا. تواجه هذا الوضع الصعب ، وشركتنا تدير مختلف نفقات إنتاج أدوات الماس (بما في ذلك شفرات المنشار الماسية و قطع الماس و كتل طحن الماس و تدريبات الماس ، إلخ) ، حافظ على ثابت الجودة ويتحمل معظم التكلفة المتزايدة ، حاول أن تضمن أرباح عادية قدر المستطاع.

اطلب اقتباس

© حقوق النشر: 2022 SANSO SUPERHARD TOOLS CO.,LTD. كل الحقوق محفوظة. 闽ICP备2021007363号-2号

دعم شبكة IPv6.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

  • #
  • #
  • #

Provide Customers With

more suitable products

Durable Diamond Tools: Diamond Saw Blades, Diamond Segments, Diamond Gang Saw Segments, Diamond Wire, Diamond Core Drills, Diamond Fickert, Diamond Grinding Blocks, Diamond Frankfurt, Diamond Grinding Cup Wheel, Polishing Pads, Diamond Grinding Tools. And different types and shapes of Diamond Grinding Tools, etc. 

  • Diamond Saw Blades
    Diamond Saw Blades
  • Diamond Segments
    Diamond Segments
  • Diamond Grinding Tools and Polishing Tools
    Diamond Grinding Tools and Polishing Tools
  • Diamond Drilling Tools
    Diamond Drilling Tools
  • Diamond Cutting Tools
    Diamond Cutting Tools
About Us
SANSO SUPERHARD TOOLS CO.,LTD.

Exceed 26 years experience of producing Diamond Tools, SANSO SUPERHARD TOOLS CO., LTD. is a technical enterprise. Depending on the technical advantage of Huaqiao University, has specialized in the production of Diamond Tools. Our Diamond Tools with Stable quality, best performance, reasonable prices, has established important position in this field. Our main products are Diamond Saw Blades, Diamond Segments, Diamond Gang Saw Segments, Diamond Core Drills, Diamond Fickert, Diamond Grinding Blocks, Diamond Wire, etc. They are widely used for processing granite, marble, concrete, ceramics, refractory, asphalt...  Your trust means our top honor. We sincerely look forward to cooperating with you and having a mutual benefits. Service 100%          Quality 100%        Credit 100%

  • 10000 10000

    Construction Area

  • 120 120+

    Employee

  • 10 10

    Production Line

Hot Products #

High Quality and Consistency are what we seek. Hot products: Diamond Saw Blades, Diamond Segments, Diamond Gang Saw, Diamond Wire Saw, Diamond Core Drills, Diamond Fickert, Diamond Grinding Blocks, Diamond Frankfurt, Diamond Grinding Cup Wheel, Diamond Polishing Pads, and different types and shapes of Diamond Grinding Tools, etc.

  • diamond fickert
    Diamond Metal Bond Grinding Stone Diamond Fickert

    Diamond Fickerts (Diamond Metal Bond) are specially used for rough grinding of stone slabs and porcelain tiles and medium grinding on natural granite and artificial quartz slabs. Diamond Polishing Tools segmented metal bond grinding block abrasive Diamond Fickert.

  • diamond saw blade
    D350mm Circular Granite Cutting Diamond Saw Blades

    Diamond Saw Blade for cutting Granite. Also produce different types of Diamond Saw Blades with durable Diamond Segments, for cutting Marble, Concrete, Granite, Limestone, Sandstone, etc.

  • diamond core drill bits
    Diamond Drilling Reinforced Concrete Diamond Core Drill

    Diamond Core Drill used for drilling cured concrete, reinforced concrete with steel bars, asphalt, bricks, etc. Diamond Drilling Tools with quality diamond, more durable. High speed Daimond Drill Bits made in China.

  • Diamond grinding tools
    SANSO Redi Lock Diamond Grinding Block

    High quality redi lock diamond grinding block application for all kinds of concrete, terrazzo and stone's floors, fine grinding preparation on floor or old floor renovation before polishing.Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • Diamond grinding tools
    Double Bar Segments Diamond Grinding Block

    Diamond Grinding Block application for all kinds of concrete, terrazzo and stone's floors, fine grinding preparation on floor or old floor renovation before polishing. Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • diamond grinding disc
    Trapezoid Three Hexagonal Segments Diamond Grinding Disc

    Diamond Grinding Concrete Blocks used for quick connecting grinders. Concrete Grinder Disk / Abrasive Block Remove thin coating materials easy. Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • diamond segments
    "T" Granite Tooth Guard Diamond Sintered Segments

    Diamond Segments for single blade, multi-blade, frame saws, core drills, special shape cutters, etc. SANSO Diamond Segment application for trimming and cutting granite, marble, sandstone, limestone and travertine, etc. Also it can be ordered by customers.

  • HTC diamond grinding disc
    Double H Segments HTC Grinding Disc

    Diamond HTC Grinding Disc used for HTC grinder machine. Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • diamond frankfurt
    Frankfurt Metal Abrasive Grinding Block Grinding shoes for Marble Diamond Frankfurts

    Diamond Frankfurt used for automatic polishing machine. Long life span and high sharpness for our Frankfurt Metal Abrasive Blocks.

  • trapezoid diamond grinding block
    Trapezoidal Three-circle Segments Concrete Diamond Grinding Block

    Lavina Diamond Grinding Blocks Remove thin coating materials easy. Diamond Grinding Concrete Blocks used for quick connecting grinders. Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • diamond grinding block
    Concrete Grinder Disc Metal Bond PCD Diamond Grinding Block

    PCD Grinding Blocks used for Quick Connecting Grinding Machine. Diamond Grinding Disc application for all kinds of concrete and terrazzo floors , fine grinding preparation on floor or old floor renovation before polishing.

  • diamond grinding shoes
    Trapezoidal Double Blocks Diamond Grinding Shoes For Diamatic Blastrac

    Concrete Grinder Disc Remove thin coating materials easy. Diamond Grinding Concrete Blocks used for quick connecting grinders. Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • diamond wire saw
    Diamond Wire Diamond Cutting Tools for Large Size Stone in Quarrying

    Diamond wire for mineral industries quarrying. Diamond Saw Wire used in demanding applications & solutions for hard projects.

  • Diamond Calibrating Roller
    Diamond Grinding Tools Diamond Calibrating Roller

    Diamond Calibrating Roller is suitable for all types of calibrating machine. Calibrating Rollers applied for thickness calibrating on ceramic tiles before polishing.

  • diamond grinding block
    Bond Diamond Grinding Block Cassani Metal Abrasive Block for Concrete Terrazzo Concrete Grinder Disk

    Concrete Grinder Disc Remove thin coating materials easy. Diamond Grinding Concrete Blocks used for quick connecting grinders. Grit: Coarse, Medium, Fine (16#,24#,36#,46#,60#,80#,120#,180#,230#,270#,320#)

  • diamond segments
    Marble Cutting Durable Diamond Segments

    Diamond Segment application for trimming and cutting granite, marble, sandstone, limestone and travertine, etc. Diamond Segments for single blade, multi-blade, frame saws, core drills, special shape cutters, etc. Also it can be ordered by customers.

our project #

Our program contains a wide selection of diamond tools for grinding and polishing for the use in floor grinding machines. Our grinding and polishing tools are made of high quality diamonds in a high concentration.

  • #

    Top Quality Diamond Saw Blades for cutting natural stone.

    Top Quality Diamond Saw Blades for cutting natural stone.
  • #

    Customized Diamond Grinding Tools Diamond Fickert

    Customized Diamond Grinding Tools Diamond Fickert
  • #

    SANSO Diamond Saw Blade under strict quality control.

    SANSO Diamond Saw Blade under strict quality control.
  • #

    How does Diamond Drilling working?

    How does Diamond Drilling working?
  • #

    Large Diameter Big Diamond Saw Blade working perfectly.

    Large Diameter Big Diamond Saw Blade working perfectly.
  • #

    High efficiency Diamond Saw Blades for synchronously working on equipment.

    High efficiency Diamond Saw Blades for synchronously working on equipment.
  • #

    Fast Cutting Diamond Gang Saw Blades Frame Saw for Marble Cutting Blocks into Slabs.

    Fast Cutting Diamond Gang Saw Blades Frame Saw for Marble Cutting Blocks into Slabs.
#
Latest News #

SANSO offer an extensive range of Diamond Tools in different quality categories with a wide variation of segments and steel materials.

December 24, 2021
Merry Christmas to all diamond tool customers and friends
Merry Christmas to all diamond tool customers and friends

Merry Christmas to all our customers. In this beautiful day, SANSO would like to thank each and every customer who asked us for diamond tools, whether you placed an order or not. By the way, we will try our best to provide the best products and services for every customer. Diamond segments, Diamond saw blade, Diamond grinding block, Diamond bowl grinding, Diamond bra, Diamond drill, Diamond wire saw, laser slice, soft grinding polishing piece and other profile tools.

November 15, 2021
About our company's price adjustment
About our company's price adjustment

Hello, dear friends. First of all, thank you very much for your long-term love and support to our company. We have established a good cooperative relationship and played a positive role in the development of our company. But next, I would like to say sorry to you. Due to the substantial increase in the prices of all raw and auxiliary materials since September, our company has tried its best to absorb internally to offset the upward pressure, but the increase has far exceeded the cost accounting. After careful consideration, the price of all products will be increased by 15% from November 16, 2021. Thank you for your understanding and support.

October 20, 2021
The Impact Of Electricity Limiting
The Impact Of Electricity Limiting

Recently, many enterprises have received a short message notice from the State Grid, asking them to turn on two to stop five, turn on one to stop six, and turn off the peak.  We know that September and October are the key time for enterprises to produce, but why would they limit electricity production at the moment of gold, silver and gold?  The main reason is the shortage of coal, resulting in a tight electricity supply.  From the power source structure, China's thermal power, accounting for nearly 70% of the total power generation, and thermal power is basically coal burning.  China is the world's largest coal importer. Due to repeated outbreaks abroad, coal imports are restricted.  At home, the economy is recovering this year, especially in the manufacturing sector, faster than expected. This has greatly boosted the demand for energy. Against the background of short supply and demand, the price of coal has risen by more than 60% this year, setting new record highs. As we all know, 70% of China's electricity is generated by thermal power, which is very dependent on coal.  At present, the feed-in price of thermal power is more than 40 cents, but the generation cost has nearly reached 60 cents.  In other words, coal-fired power plants lose more than 10 cents per kilowatt of electricity.  Why not increase the supply of coal instead of rationing electricity, one might ask?  China is the world's largest carbon emitter. In 2020, China's carbon dioxide emissions accounted for 30.93% of the total global carbon dioxide emissions, accounting for the largest proportion.  The large-scale utilization of coal is the main source of carbon emission in China.  To achieve peak carbon by 2030, the promise of carbon integration by 2060, energy reduction and low-carbon transition will reshape the energy mix.  For small and medium-sized enterprises, industrial transformation, from traditional energy to new energy-saving production, improve production efficiency, increase the added value of products, is a leading trend in the future. At this moment, power rationing will force enterprises to reduce production, production, the demand for raw materials down, down demand.  High international prices for raw materials fell.  After the production cut, the quantity of export commodities will be reduced, and the price of commodities will go up.  Therefore, electricity rationing plays an objective role in protecting small and medium-sized enterprises.

March 11, 2021
Diamond Industry Application
Diamond Industry Application

Diamond material has extremely high hardness and wear resistance, and has irreplaceable application value in the field of Diamond Tools. Up to now, the most effective method for processing diamond is the mechanical grinding method of diamond abrasive grains, in which the diameter of diamond abrasive grains has an important effect on the surface quality of the diamond being ground. The experience of diamond grinding shows that the smaller the diameter of diamond abrasive grains, the better the processing quality of the surface of the diamond workpiece. The abrasive grain size is an important factor that significantly affects the surface quality of the diamond material being ground. For example: Diamond Grinding Blocks are used on stone floors; Diamond Saw Blades are used on Marble; Diamond Core Drills are used on reinforced concrete, etc.

March 30, 2021
High repurchase rate durable Diamond Grinding Tools.
High repurchase rate durable Diamond Grinding Tools.

Durable Diamond Grinding Tools from SANSO - A professional Diamond Tool manufacturer with 26 years' experience in China. At present our high repurchase rate grinding tools as follows: Diamond Grinding Blocks, Diamond Fickert, Redi Lock Diamond Grinding Shoes, HTC PCD Grinding Block, Diamond Grinding Cup Wheels, Universal Diamond Grinding Disc, etc. SANSO full range of Diamond Tools products can be made according to clients' requirements. OEM Service Welcomed.

April 21, 2021
How to select Diamond Saw Blade?
How to select Diamond Saw Blade?

Diamond Saw Blade is made of diamond segments and steel blank. It is very important to select Diamond Saw Blades correctly to get high efficiency, high cutting quality and low cutting cost. 1), Saw Blade Diameter: We select diameter according to the depth of the stone, needed to be cut, usually the diameter should more than 3 times of the depth. 2), Saw Blade’s Performance: The performance should fit to the stone being cut, it include: diamond intensity, grit, concentration; bond’s hardness, wear resistance; For the stone, we need think of composition, hardness, density and abrasiveness etc. 3), Cutting Condition: a), High speed cutting, such as block cutting, need sharp segments, wide slot blank, strong(thicker) blank, high motor powder; b), High quality cutting, such as slab cutting, need narrow slot, precision machine, and reasonable cutting speed etc.

June 21, 2021
The increase cost in raw material of diamond tools in 2021.
The increase cost in raw material of diamond tools in 2021.

Since 2021, the synthetic diamond has increased price about 30%, and metal powder also increase price very much.  Facing this difficult situation, our company manages various expenses in the production of Diamond Tools (Including Diamond Saw Blades, Diamond Segments, Diamond Grinding Blocks, Diamond Drills, etc.) , keep the consistant quality, and undertake most of the increasing cost, try to ensure  customers' normal profits  as much as possible.

Request a Quote

© Copyright: 2022 SANSO SUPERHARD TOOLS CO.,LTD. All Rights Reserved. 闽ICP备2021007363号-2号

IPv6 network supported

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #